هام

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي خلال اجتماعه بمدراء مكاتب الوزارة بالمحافظات غير المحررة ومأرب

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي خلال اجتماعه بمدراء مكاتب الوزارة بالمحافظات غير المحررة ومأرب

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي خلال اجتماعه بمدراء مكاتب الوزارة بالمحافظات غير المحررة ومأرب

بلادي نت_خاص

أكد نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي أهمية تعزيز العمل المؤسسي وتطوير مستوى الأداء في مكاتب الوزارة بالمحافظات، بما يسهم في تحسين الخدمات الاجتماعية وتعزيز كفاءة التدخلات الإنسانية والتنموية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده اليوم بمحافظة مأرب مع مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات غير المحررة، بحضور قيادة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب، لمناقشة مستوى الأداء، وأولويات المرحلة القادمة، وآليات تعزيز التنسيق بين الوزارة ومكاتبها.

وشدد نائب الوزير على ضرورة تفعيل دور المكاتب باعتبارها حلقة الوصل التنفيذية للوزارة، والعمل وفق خطط واضحة وآليات متابعة وتقييم تسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق الأثر المطلوب، مؤكداً حرص قيادة الوزارة على دعم المكاتب وتمكينها من القيام بمهامها بكفاءة وفاعلية.

وأشار إلى أهمية توسيع الشراكة مع الجهات المانحة ومنظمات المجتمع المدني، والاستفادة من فرص الدعم المتاحة بما ينعكس إيجاباً على الفئات المستهدفة ويعزز الاستجابة للاحتياجات الاجتماعية والإنسانية.

من جانبه، رحب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب بنائب الوزير، مثمناً اهتمام قيادة الوزارة بالمتابعة الميدانية وتعزيز التواصل المباشر مع المكاتب.

وأشاد بالجهود التي يبذلها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في تطوير الأداء المؤسسي داخل الوزارة، وتفعيل دور المكاتب بالمحافظات، وترسيخ نهج العمل المؤسسي بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات.

واستعرض الاجتماع تقارير موجزة حول أنشطة المكاتب وأبرز التحديات القائمة، وسبل تطوير الأداء وتعزيز التنسيق والتكامل بين مختلف المكاتب، بما يخدم أهداف الوزارة وتوجهاتها المستقبلية.

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على استمرار عقد اللقاءات التنسيقية والدورية ومتابعة تنفيذ المخرجات بما يعزز كفاءة العمل المؤسسي ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة.

قد يعجبك أيضاً!